في الذكرى الثالثة لرحيل الشهيد القائد الحاج ابو طه الناصري لم اعلم انك القائد

0
35

في الذكرى الثالثة لرحيل الشهيد القائد الحاج ابا طه الناصري.

لم اعلم انك القائد..

✏ابو لواء البهادلي..

رأيت الكثير من الذي يجعلون من انفسهم قادة وهم بلا قيادة اصلا وهناك من هم قادة ولم نعلم بهم حتى الشهادة..
كنت في كل موعد مع القائد الراحل المحمداوي أرى رجل ذو شيبه يقود السيارة للمحمداوي لكن هادئ جداً لا يتكلم إلا إذا سُئِلَ تكررت اللقاءات وشاهدنا هذا الرجل المسكين مع المحمداوي عدة مرات وفي بعض الاحيان ينكسر خاطري علية ، رجل في هذا العمر وهو سائق وكل يوم في محافظة،،
شرعنا بعملياتنا العسكرية ضد داعش وصرنا في اغلب المحاور نلتقي وكنت أرى نفس ذلك الرجل المسكين يحمل جهاز النداء والخرائط ويسير خلف المحمداوي من محور الى اخر..
حتى ذلك اليوم الذي رحل عنا القائد المحمداوي. كنت حزين جداً على رحيلة لكن سرعان ما اعود واشعر بالسعادة عندما اتذكر اني قبلت يده قبل استشهادة بيوم واحد..
عادت العمليات من جديد بعد رحيل المحمداوي وعاد ذلك الرجل الشيبه المسكين يحمل الخرائط وجهاز النداء ويجلس داخل مقر العمليات.
وفي احد العمليات العسكرية شاهدت هذا الرجل يقود المعركة ويعطي الأوامر بالتقدم وتغيير المحاور،،
وبعد انتهاء العمليات توجهت الى احد الاصدقاء من المجاهدين الكبار وسألته كيف أعطوا لهذا الرجل أمور القيادة قال عن من تتحدث قلت عن الذي كان يعمل سائق مع أبـومنتظر قال تقصد هذا الرجل قلت له نعم هذا الرجل..
ابو لواء هذا القائد الحاج ابو طه الناصري من ابو طه وكيف اصبح قائد ابتسم وقال هذه الذي تقول عنه سائق قائد عمليات منذ عام 1982 الى الان لكن هو متواضع هكذا ولم يُعرفْ نفسه بأنهُ القائد وعندما كان المحمداوي يقود قال انا جندي لكن الان بعد رحيل الحجي عاد هو الى القيادة لكن مازال هو ذلك الرجل المتواضع والمسكين..
ولم تعلم الناس بأنه القائد حتى ذلك الصباح الذي رفعت به الصور وخُط عليها الشهيد القائد الحاج ابو طه الناصري،،

23/2/2020
#شهدائنا_فخرنا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

14 − ثمانية =