قسم القرآن الكريم ينجز نشاطات قرآنية ودينية في مقرات مجاهدي الحشد بصلاح الدين

0
131

قسم القرآن الكريم ينجز نشاطات قرآنية ودينية في مقرات مجاهدي الحشد بصلاح الدين
انجز قسم القرآن الكريم التابع لـ”مديرية التوجيه العقائدي”، الاثنين، سلسلةً من النشاطات القرآنية والدينية، والتي شرع بتقديمها طيلة الايام العشرة الماضية، في مقرات بعض تشكيلات الحشد الشعبي بمحافظة صلاح الدين وللعشرات من مجاهديها.
وقال مسؤول اعلام القسم السيد عبد الحسين الموسوي، ان “القسم انجز سلسلةً من الدروس القرآنية التي اقامها على مدار الايام العشرة الماضية، ضمن دوراته القرآنية المقامة لمجاهدين من مديرتي الاستخبارات ومقاتلة الدروع وكتيبة الصواريخ ولواء 15 قوات الشهيد الصدر”.
واضاف الموسوي، ان “الدروس القاها الاستاذان اياد التميمي وابراهيم البديري، فيما تضمنت تعليم القراءة الصحيحة لسورتي الفاتحة والاخلاص وطرح موضوعات في احكام التلاوة وبعض المفاهيم القرآنية ، فضلاً عن طرح موضوعات اخرى في محو الامية”.
واشار الموسوي الى، ان “النشاطات تخللت ايضاً اقامة محافل دينية ابتهاجاً بذكرى الولادات الشعبانية الميمونة لائمة الهدى الاطهار (عليهم السلام) اقيمت في مراكز التشكيلات المذكورة للحشد الشعبي وبحضور العشرات من مجاهديها”.
ويعمل القسم على ايفاد اساتذته الى مقرات مجاهدي الحشد بمحافظة صلاح الدين بشكل دوري ومستمر، لتقديم دروس قرآنية ضمن دورات يقيمها للمجاهدين هناك، وذلك بهدف تحقيق النشر الاكبر للثقافة والنهج القرآنية بين اوساط المجاهدين.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

7 + 20 =