عبد الصمد خلف نرفض الاتهامات التي وجهتها الخارجية الاميركية للمهندس

0
92
 

عبد الصمد خلف نرفض الاتهامات التي وجهتها الخارجية الاميركية للمهندس

صرح رئيس كتلة الدعوة الاسلامية، خلف عبد الصمد خلف، اليوم الإثنين برفضه للاتهامات التي وجهتها الخارجية الاميركية لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي “أبو مهدي المهندس” مؤكدا انه رجل فوق الشبهات ورجل لبى نداء الوطن والمرجعية .

عبد الصمد وفي تصريح صحفي قال “كنا نأمل من الجانب الاميركي تصريحات تدعم الحكومة العراقية والمؤسسات الأمنية وأن تشيد برموز وقادة الحشد الشعبي الذين عملوا بشكل دؤوب مع القوات الأمنية لإعادة المناطق التي انتهكتها تنظيمات داعش الارهابية، الا ان هذه التصريحات جاءت مخيبة وسلبية فالحشد الشعبي لعب دور كبير ونائب رئيس هيئة الحشد كانت له بصمات واضحة في ادارة المعارك اذ كان بمثابة” مهندس النصر”.

واكد رئيس كتلة الدعوة الاسلامية رفضه لـ”هذه التصريحات وعدها غير دقيقة واجحافاً لدور الحشد الذي ابهر العالم بسرعة وكفاءة العمليات التي يخوضها”.

ودعا عبد الصمد الى “تقديم مذكرة احتجاج للسفارة الاميركية وتقديم اعتذار للشعب العراقي على إثر تصريحات الخارجية الاميركية التي تسيء للعلاقة بين البلدين خصوصاً انها تستهدف رموزاً وطنيين وقادة ميدانيين يحملون الصفة الرسمية وينتمون إلى المؤسسة العسكرية العراقية وان أي إساءة لهم تعد تدخلاً سافرا في الشأن العراقي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ثلاثة + خمسة عشر =