آمر اللواء 13: الحشد الشعبي حرر مناطق في غرب الموصل كانت محتلة منذ 2003

Saturday 17 June 2017 - 10:17

آمر اللواء 13: الحشد الشعبي حرر مناطق في غرب الموصل كانت محتلة منذ 2003

أكد آمر اللواء الثالث عشر في الحشد الشعبي قاسم مصلح، السبت، أن قوات الحشد الشعبي حررت مناطق كانت تخضع لسيطرة المجاميع الإرهابية منذ عام 2003، فيما أشاد بدور مديرية إعلام الحشد الشعبي بنقل الانتصارات ومواكبة العمليات.

وقال مصلح لموقع “الحشد الشعبي”، إن “قوات الحشد تمكنت من تحرير الاف الكيلومترات خلال فترة قياسية لمناطق محتلة منذ عام ٢٠٠٣ غرب الموصل وكانت مرتعا للعصابات الارهابية ومنطلقا لاستهداف المحافظات العراقية”، مشيدا بـ”دور الاعلام الحربي وما قدم من شهداء ابطال يشار لهم بالبنان”.

واشار مصلح إلى “أهمية تواجد الاعلام الحربي برفقة قوات الحشد الشعبي وذلك لنقل الانتصارات المتحققة مقابل هجمة شرسة يتعرض لها الحشد من قبل الاعلام الخارجي”، مبينا أن “نصف المعركة إعلامية وهناك جنود مجهولون يعملون على نقل الجهود الانسانية التي يقدمها الحشد لاهالي المناطق المحررة ومعاملتهم حسب توجيهات المرجعية الدينية”.

ولفت مصلح إلى أن “قوات الحشد الشعبي جزء من الشعب لذا يجب أن يلم الشعب بنظمها وقدراتها وكفاءتها ومدى استعدادها وتطورها، وأن يتعرف من خلال وسائل الإعلام الحربي على حجم المخاطر والتحديات المحيطة به، خاصة مع تصاعد وتيرة تحرير المناطق  المحتلة من قبل داعش”.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *