نائب : الاستهداف الممنهج للحشد الشعبي في العراق يشبه ما تعرض له حزب الله في لبنان

Saturday 25 March 2017 - 10:25

نائب : الاستهداف الممنهج للحشد الشعبي في العراق يشبه ما تعرض له حزب الله في لبنان

 

راى عضو جبهة الاصلاح النيابية النائب محمد الصيهود ان الاستهداف الممنهج الذي يتعرض له الحشد الشعبي في العراق هو سيناريو مشابه لما تعرض له حزب الله في لبنان.

واوضح الصيهود في بيان صحفي  ان : الحشد الشعبي يتعرض اليوم الى هجمة ارهابية شرسة من قبل السياسيين الدواعش والدول الداعمة للارهاب تقف في مقدمتها الصهيونية وتركيا والسعودية وقطر ، هذه الدول واذنابها من السياسيين العراقيين في الداخل والخارج واعلامهم المغرض اخذت على عاتقها تشويه صورة الحشد الشعبي من خلال صناعة الاكاذيب والقصص المزيفة لخداع الراي العام “.

واضاف ان : المستفيد الوحيد من حل الحشد الشعبي ونزع سلاحه الصهيونية واذنابها من ( ال سعود واردوغان )الذين ايقنوا بان الحشد الشعبي هو القوة التي افشلت كل مؤامراتهم وآخرها داعش الإرهابية ، وبالتالي سيحبط كل مخططاتهالمستقبلية التآمرية ، مبينا ان ” الحشد الشعبي مؤسسة امنية حكومية شرعت بقانون وهي جزء مهم من المنظومة الامنية العراقية ، وان الحفاظ على وحدة العراق ارضا وشعبا مرهون ببقاء هذه المؤسسة ودعمها ماديا ومعنويا ولوجستيا وتسليحيا”.

 

وتابع بحسب البيان ان : الحفاظ على هذه المؤسسة وتمتينها وتطبيق القانون الذي شرع لها كفيل بافشال المشروع الصهيوامريكي التامري على العراق ودول المنطقة

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *