مرقد الإمام علي (ع) يكتظ بالداعين والمصلين لنصرة الحشد الشعبي والقوات الأمنية

Tuesday 18 October 2016 - 8:18

عد ان تم اطلاق عملية تحرير نينوى من قبل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اتجه الالاف من اهالي محافظة النجف الاشرف والمدن المجاورة لها إلى التضرع بالدعاء من اجل نصرة القوات الامنية والحشد الشعبي عند مرقد الامام علي (ع).

المواطن علي عباس 45 سنة قال “حضرت انا وأصدقائي من اجل الصلاة عند مرقد امير المؤمنين عليه السلام والدعاء لنصرة القوات الامنية والحشد الشعبي حيث انهم اليوم يخوضون معركة مصيرية مع العصابات الاجرامية في مدينة الموصل”.

اما المواطن كاظم محمد 60 سنة قال “لا نملك الا الدعاء لهم لأنهم يدافعون عن المقدسات وعن عوائلنا وعن مدننا وهم اليوم بأشد الحاجة الى الدعاء في حضرة امير المؤمنين عليه السلام ونسأله الله لهم النصر المؤزر بإذنه تعالى”.

كما اكد المواطن زيد حسن 50 سنة “اننا ومنذ اطلاق عمليات تحرير نينوى نتابع ونراقب المشهد الحربي ونرى علامات الانتصار تلوح في الافق لأننا واثقون بان القوات الامنية والحشد الشعبي سوف ينتصر لأنهم يدافعون عن وطنهم ويضحون من اجله ونحن لم نشارك معهم فقد اتينا الى مرقد الامام علي عليه السلام للتضرع بالدعاء لهم ولسلامتهم”.

اما الحاجة ام علي 65 سنة فقالت: “انا قدمت للعراق ولد في احداث سنة 1991 واعرف الم الفقدان ما هو واليوم اتيت عند الامام علي عليه السلام لكي ادعوا للشباب المؤمن الذين يشارك اليوم في الحرب ضد داعش الارهابي ونسال الله تعالى النصر لهم وأنا متأكدة بأنهم سوف يأتون بالنصر للعراق”

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *