السيد نصر الله: لو لا الجيش العراقي والحشد الشعبي لكان مصير الامة مجهولا

Sunday 14 August 2016 - 18:14

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم السبت، ان الجيش العراقي والحشد الشعبي والجيش السوري حفظوا بقاء الأمة ومنعوا ضياع المنطقة بأيدي التنظيمات الإرهابية.

وقال السيد نصر الله خلال كلمته بالذكرى العاشرة لانتصار تموز 2006 ان “صمود الجيش السوري والعراقي والحشد الشعبي منع سقوط المنطقة بيد التنظيمات الإرهابية، مؤكدا ان “المقاومة حفظت الأمة من المصير المجهول”.

وشدد السيد نصر الله على ان “المقاومة ستكون في أي ميدان تقتضيه المواجهة لدحر الجماعات الإرهابية”.

ووجه حسن نصر الله أصابع الاتهام إلى الولايات المتحدة، قائلا إن الإدارة الأمريكية صنعت الجماعات التكفيرية الواسعة التي تدرجت من “القاعدة” إلى “داعش” إلى “النصرة”.

وأضاف أن إدارة الرئيسين الأمريكيين أوباما وكلينتون صنعت “داعش” وأخواته بعد فشل مشروع الشرق الأوسط الجديد وصمود محور المقاومة، معرجا بالقول إن واشنطن سلحت ومولت ودربت الجماعات الإرهابية من الخزائن العربية.

وشدد الأمين العام على أنه وبعد القضاء على “داعش” سيحين موعد حصاد بقية المجموعات التكفيرية التي صنعتها الولايات المتحدة، مصرحا بأن المقاتلين والمسلحين الذين انظموا للجماعات الإرهابية قد تم استغلاهم 5 أعوام لتدمير محور المقاومة وتدمير شعوب المقاومة ليقوم على أنقاذها أنظمة عميلة للولايات المتحدة وإسرائيل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *